التخطي إلى المحتوى
تايلند تقدم تأشيرات طويلة الأمد لمدة 10 سنوات
تأشيرة

حكومة برايوت تشان أوتشا التايلندية تقدم  تأشيرات طويلة الأجل للأجانب الذين يستثمرون ما بين 250 ألف دولار و500 ألف دولار في العقارات أو السندات الحكومية.

وفي هذا السياق صرح مصدر مطلع ان رئيس الحكومة التايلندية برايوت تشان أوتشا كشف عن خطة الحكومة الفترة القادمة موضحا ان الحكومة التايلندية تهدف إلى جذب ما يصل إلى مليون من السكان الأثرياء، والاستفادة من المهنيين العاملين عن بعد حيث ستستهدف «المواطنين العالميين الأثرياء» والمتقاعدين الأثرياء، الذين يعملون عن بعد، والمهنيين المهرة وذلك عن طريق تقديم تأشيرات طويلة الأجل للأجانب الذين يستثمرون ما بين 250 ألف دولار و500 ألف دولار في العقارات أو السندات الحكومية.

هذا وقد افادت الحكومة التايلندية ان «المواطنين العالميين الأثرياءيجب أن يستثمروا ما لا يقل عن 500 ألف دولار في السندات أو العقارات، ويثبتوا أن لديهم الحد الأدنى من الدخل، البالغ 80 ألف دولار سنوياً، كما سيحتاج المتقاعدون إلى استثمار ما لا يقل عن 250 ألف دولار وكسب ما لا يقل عن 40 ألف دولار سنوياً.

الجدير بالذكر ان الحكومة التايلندية تعيد ر فتح أكبر جزرها في بوكيت وبعض المنتجعات الأخرى لكن بحذر لكن ذلك أما الاجانب الذين تم تطعيمهم هذا وفقا لما نشرته صحيفة القبس.