التخطي إلى المحتوى
الشيخ محمد بن راشد يعتمد ميزانية الإسكان لمدة 20 عام
مرسوم الشيخ محمد بن راشد

نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعتمد ميزانية إسكانية تاريخية للعشرين عامًا القادمة للمواطنين في إمارة دبي وذلك بصفته حاكم  دبي.

وفي هذا السياق و في ظل الجهود لاستكمال النموذج التنموي والحضري لإمارة دبي، بما يعزز الحياة الكريمة للمواطنين ويرسخ مكانة دبي لتكون المدينة الأفضل للحياة في العالم. أمر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمضاعفة عدد المستفيدين من برنامج الإسكان في دبي أربعة أضعاف بداية من هذا العام كما أمر سموه بمضاعفة الأراضي المخصصة لإسكان المواطنين في دبي لتصل إلى مليار وسبعمائة مليون قدم مربع تكفي لسد احتياجات المواطنين للعشرين عامًا القادمة.

هذا وقد اعتمد سموه ميزانية إسكانية تاريخية بقيمة 65 مليار درهم للعشرين عامًا القادمة للمواطنين في إمارة دبي موضحا ان برنامج الإسكان الحكومي سيكون ضمن متابعتي الشخصية.. وحمدان ومكتوم سيشرفان على خطة الإسكان للمواطنين بشكل مستمر".

من جانبه اكد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على الأولوية وأهمية توحيد الجهود لتنفيذ خطة دبـي الحضرية 2040 التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لاستشراف مستقبل المدن والبحث عن الحلول والاحتياجات الإسكانية المستقبلية التي تحقق الاستقرار الأسري وتضمن الحياة الكريمة لأبناء شعبنا على مر العقود القادمة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.