التخطي إلى المحتوى
الخطوط الكويتية تعلن إيقاف الرحلات الجوية إلى الوجهات الصيفية خلال أيام
الخطوط الكويتية

الادارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت تدرس  إيقاف بعض وجهات السفر الصيفية خلال الفترة القادمة موضحة ان هذا الايقاف أمر متوقع خلال هذه الفترة.

وفي هذا السياق أفادت الخطوط الجوية الكويتية انه من المتوقع يقاف بعض وجهات السفر الصيفية الى ملقا وسراييفو وبودروم وطرابزون ابتداء من أكتوبر القادم حيث أوضحت الشركة أن هذا الإيقاف يرجع الى حاجة السوق والعرض والطلب وهو أمر اعتيادي يجري دراسته بعد موسم الصيف بناءً على الجدوى الاقتصادية لتشغيل بعض الخطوط.

الجدير بالذكر انه ع زيادة السعات المقعدية تدريجيا الممنوحة من قبل سلطات الطيران المدني في البلاد أصبحت الخطوط الكويتية تُشغل رحلات مستمرة طوال العام، حيث أخذت بالازدياد تدريجياً،

هذا وتغطي الخطوط الكويتية عبر شبكتها التشغيلية كافة الوجهات الإقليمية والعالمية المختلفة رابطة الشرق بالغرب ومنها نيويورك وأوروبا ودول الخليج والشرق الاوسط واقليم شبه القارة الهندية والشرق الاقصى والصين.

وعلى صعيد متصل فان الخطوط الجوية الكويتية تسعى لفتح خطوط جديدة خلال الفترة القادمة ومنها سوهاج والإسكندرية والخرطوم وكازابلانكا وأمستردام، موضحة أن هذه الخطوط لا تزال قيد الدراسة ومرتبطة بموافقات السلطات الرسمية وكذلك لخطة السعات التشغيلية المسموح بها وفقاً للاشتراطات الصحية هذا وفقا لما نشرته صحيفة القبس.