التخطي إلى المحتوى
طيران الاتحاد تقدم تذاكر مجانية لزيارة اكسبو 2020
تذاكر طيران مجانية

ضمن الحملة الترويجية التي تقدمها الاتحاد للطيران تحت شعار «إكسبو عبر أبوظبي» شركة الاتحاد للطيران تقدم تذاكر مجانية ليوم واحد  وذلك حتى انتهاء فعاليات إكسبو 2020.

وفي هذا السياق فقد أكد ، المدير التنفيذي لشؤون تجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران تيري دالي انه حتى انتهاء فعاليات إكسبو 2020 ستقدم الاتحاد للطيران للضيوف المسافرين إلى أبوظبي تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو دبي 2020 حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إكسبو والتعرف على المعالم السياحية المدهشة التي تحظى بها أبوظبي ودولة الإمارات بصورة عامّة

كما أفاد تيري ان يقدم إكسبو الكثير من الفرص المدهشة للاتحاد للطيران، ونحن نفخر بدعوة العالم لزيارة إكسبو والاستمتاع بالحدث الفريد والتعرف على ما تقدمه أبوظبي ودولة الإمارات.

الجدير بالذكر ان إكسبو 2020 دبي يبعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة عن أبوظبي ما يجعلها المكان الأمثل للإقامة لمن يرغبون في زيارة المعرض، تزامناً مع ترحيب العاصمة بالمسافرين المطعمين بالكامل دون الحاجة للخضوع إلى حجر صحي، الأمر الذي يوفر أجواءً فائقة من الراحة وسهولة الحركة بالنسبة لهم.

كما اضاف تيري انه كن للزوار الاستمتاع بالتفرد والتنوع الذي تحظى به العاصمة أبوظبي فضلاً عن المناظر الصحراوية المدهشة وشواطئها الخلابة ومياهها الصافية الدافئة. كما تقدم العاصمة أبوظبي فرصة لمحبي المغامرة لركوب القوارب وسط غابات القرم الطبيعية والتزلج على الرمال في الصحراء والرياضات المائية وسباقات الكارتنج وغيرها من الأنشطة. كما سيجد السائحون الراغبون في الحصول على قسط من الراحة والاستجمام الهدوء والسكينة في كثير من الأماكن عبر المدينة بدءاً من الشواطئ الهادئة وحتى مراكز السبا الفاخرة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.