التخطي إلى المحتوى
انخفاض أسعار حجز الطيران في الكويت إلى 70% بسبب ضعف الإقبال
اسعار تذاكر حجز الطيران

مكاتب السفر والسياحة  توضح انخفاض  أسعار التذاكر خلال الشهر القادم حيث ستتراوح سعر وجهة «الكويت ـ القاهرة» ذهاب وعودة ما بين 130 و160 دينارا.

وفي هذا السياق صرح حسين السليطين عضو مجلس ادارة اتحاد مكاتب السياحة والسفر ورئيس اللجنة الاعلامية للاتحاد انه من المتوقع تن تنخفض اسعار تذاكر الطيران الفترة القادمة وذلك بسبب الإقبال على السفر من الكويت أصبح أقل بسبب بدء العام الدراسي.

هذا وستشهد أسعار التذاكر خلال الشهر القادم انخفاضا حيث من المتوقع ان تتراوح اسعار التذاكر بين الكويت والقاهرة ذهاب وعودة ما بين 130 و160 دينارا وهذا يدل على انخفاضها بنسبة 70% بعد أن وصلت إلى 500 دينار مع بداية فتح الرحلات المباشرة بين البلدين.

اما عن سعر تذكرة «الكويت ـ دبي» سيتراوح بين 190 و210 دينار.

الجدير بالذكر أن مكاتب السياحة والسفر لها تراخيص خاصة بها صادرة من وزارة التجارة والصناعة والادارة العامة للطيران المدني لحجز الفنادق ورحلات الطيران بمختلف أنواعها وعلى مستوى جميع دول ومدن العالم ومنها فنادق مكة المكرمة والرحلات إلى جدة، فمكاتب السياحة والسفر لا تعمل بنظام المجاميع ولا تعمل بنظام الحملات سواء للعمرة أو الحج، والشركات التي تعمل بهذا الأمر لديها تراخيص محددة من وزارة الأوقاف، وليس لمكاتب السياحة والسفر أي علاقة بهذا الأمر هذا وفقا لما نشرته صحيفة الانباء