التخطي إلى المحتوى
مزايا اضافية لأصحاب الإقامة الذهبية في الإمارات من بنك أبو ظبي
الإقامة الذهبية

بنك أبوظبي الأول يناقش تزويد  حاملي الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة بعروض حصرية على قروض الرهن العقاري ومنتجات الودائع  وبأسعار تنافسية وذلك بالشراكة  مع مكتب أبوظبي للمقيمين.

وفي هذا السياق صرح المدير التنفيذي لمكتب الشؤون التنفيذية في دائرة التنمية الاقتصادية سامح القبيسي ان أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر المؤسسات المالية وأكثرها أمانًا في العالم وهو بنك أبوظبي الأول عقد اتفاقية مع مكتب أبوظبي للمقيمين لتزويد حاملي الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة بعروض حصرية على قروض الرهن العقاري ومنتجات الودائع

وأوضح القبيسي انه سيستفيد حاملو الإقامة الذهبية في أبوظبي من مزايا متنوعة يقدمها بنك أبوظبي الأول، تشمل

  1. أسعار فائدة ثابتة لمدة خمس سنوات على قروض الرهن العقاري بنسب تبدأ من 2.49% سنوياً مع الإعفاء من رسوم معالجة المعاملات
  2. معدل فائدة يصل إلى 1.68% على ودائع iSave.

واشار القبيسي الى انه يمكن التقدم بطلب هذه المزايا عبر موقع بنك أبوظبي الأول الإلكتروني أو من خلال تطبيقه الذكي، والحصول على موافقة البنك على الفور.

من جانبه صرح رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة فتون المزروعي ان دولة الامارات تواصل وضع ركائز قوية لمجتمع يحتضن التنوع ويزدهر فيه المبدعون المؤهلون لدعم المساعي الوطنية الرامية إلى تأسيس اقتصاد قائم على المعرفة. ومن خلال تقديم مزايا حصرية على منتجات الرهن العقاري والودائع لحملة الإقامة الذهبية، فإننا نعمل على المساهمة بدور فاعل في دعم هؤلاء الأفراد المميزين لبناء وتخطيط مستقبل حياتهم في أبوظبي. فنحن في بنك أبوظبي الأول ملتزمون دائماً بتقديم كل سبل الدعم الممكنة لتحقيق الخطط الاستراتيجية الوطنية. ومن هذا المنطلق، نعمل على التعاون مع مختلف الهيئات الاتحادية والجهات الحكومية المعنية لتوفير حلول وخدمات ذات آثار إيجابية ملموسة على الدولة والمقيمين فيها هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.