التخطي إلى المحتوى
الموارد البشرية السعودية: استمرار تعليق العمل بـ البصمة
البصمة

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية توضح آلية العمل بأجهزة البصمة التلامسية للأسطح خلال الفترة القادمة في ظل وجود جائحة كورونا.

وفي هذا السياق صرح سعد آل حماد الناطق الرسمي للوزارة أنه ليس هناك أي تحديثات في الوقت الحالي لإعادة بأجهزة البصمة التلامسية للأسطح وذلك ردا حول سؤال يتعلق باستخدام البصمة لإثبات الحضور والانصراف من العمل.

هذا وقد افاد آل حماد انه "ليس هناك أي تحديثات في الوقت الحالي لإعادة أجهزة البصمة التلامسية للأسطح، ولا أقصد بذلك البصمة التي لا تستدعي تلامس الأسطح في الجهات الحكومية لإثبات الحضور والانصراف للموظفين والموظفات. علمًا بأن هذا الأمر تقرره اللجنة المسؤولة عن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمستجدات فيروس كورونا"

الجدير بالذكر ان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية تحرص منذ بداية الجائحة على سلامة العاملين والموظفين في القطاعات كافة بالمملكة العربية السعودية، وعلى ذلك قامت بإصدار الدليل الإجرائي للوقاية من فيروس كورونا في مكان العمل، بالتعاون مع الهيئة العامة للصحة (وقاية)؛ وذلك للحد من انتشار هذا الفيروس هذا وفقا لما نشرته صحيفة سبق.