التخطي إلى المحتوى
طيران الإتحاد تطرح عرض تخفيض 40% على باقات السفر والإقامة
طيران الاتحاد - حجز طيران

قامت ناقلة الإمارات الجوية الوطنية "الاتحاد للطيران" بالإعلان عن تقديم عرض استثنائي جديد ومميز موجه إلى المواطنين والمقيمين بالدولة، وفي هذا السياق فقد أعلنت شركة طيران الاتحاد عن خصم بقيمة 40% على باقات الرحلات للاستمتاع بالوجهات الرائعة في أوروبا وأن هذا الخصم الكبير يشمل الإقامة الفندقية أيضا.

وعلى صعيد متصل فقد أعلنت طيران الاتحاد للمواطنين من خلال بيان صحفي قبل ساعات عن الخصم الجديد الموجه إلى المواطنين والمقيمين على حد سواء وطالبت الشركة في البيان: المسافرين بالاستمتاع بأطباق التاباس الشهية في "مدريد"، وبمناظر "جنيف" الخلابة، والقيام بتجربة التسوّق داخل "ميلان".

وقد أوضحت طيران الاتحاد أن أسعار الحجز تبدأ من 2495 درهماً، موضحة أن العرض ساري إلى أن ينتهي يوم 22 أغسطس 2021 الحالي، كما أكدت على أن تذاكر الحجز صالحة للسفر حتى 5 ديسمبر القادم.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد تهتم في برنامجها أولا بالصحة والسلامة، وتشدد إجراءات التعقيم في جميع رحلاتها سواء القادمة أو المغادرة أو العابرة، حيث أنه من أهم مميزات طيران الاتحاد اهتمامها بتوفير أعلى المعايير في السلامة والنظافة.

ومن ناحية أخرى فقد أكدت طيران الاتحاد أن قيامها بتمديد التأمين الصحي العالمي ضد فيروس كورونا ليستمر حتى يوم 31 مارس 2022 القادم جعل الضيف أو المسافر لا بقلق بشأن النفقات الطبية وتكاليف الحجر في حال اكتشف اصابته بالفيروس أثناء السفر.