التخطي إلى المحتوى
الداخلية الكويتية تسمح بإلغاء طلبات نقل منتسبيها
وزارة الداخلية

صدر قبل ساعات قليلة تعميم عاجل من وزارة الداخلية وقرارات هامة من معالي الوزير حيث كشفت الوزارة عن اعتزامها السماح بإلغاء طلبات النقل الخاص بمنتسبيها.

وفي هذا السياق فقد صدرت بعض التوجيهـــات الإنسانية الطارئة من قبل معالي وزير الداخلـــية في دولة الكويت الشيخ ثامر العلي التي تتعلق بإلغاء طلبات نقل المنتسبين للوزارة.

وعلى صعيد متصل صدرت التعليمات الجديدو وتمت مـــتابعتها من قبل وكيل وزارة الداخلية الفريق الشـــيخ فيصل النواف من أجل مراعاة البعد الإنساني والاجتماعي لجميع منسوبي الداخلية الكويتية والمؤسسة الأمنية.

وتأتي هذه التوجيهات الجديدة في إطار التخفيف عن المنتسبين بعد ظهور رغبة لدى العديد منهم في القيام بإلغاء طلب النقل الذي تم تقديمه في وقت سابق وذلك من أجل التمكن من الحصول على الاستفادة الكاملة من سنوات الخبرة في مقر العمل الحالي،

ومن ناحية أخرى فقد قامت الإدارة العامة لشؤون قوة الشرطة بوزارة الداخلية الكويتية بالإعلان عن البدء في إعادة فتح الموقع الإلكتروني مجددا بدءا من يوم 1/اكتوبر/2021 ويستمر عمل الموقع الالكتروني شهرا كاملا من أجل التسهيل على من يرغب في القيام بعملية إلغاء طلب النقل أو القيام بالتعديل على الطلب وكذلك الذين يرغبون في تقديم تقديم طلب جديد.

ومن الجدير بالذكر فقد أشارت وزارة الداخلية إلى أنه لن يتم استقبال أي طلبات بعد انتهاء المهلة المحددة (شهر)، كما أنه لن تتم الاستفادة من سنوات الخبرة في صرف البدل إذا تم تنفيذ القرار.