التخطي إلى المحتوى
قرارات مجلس الوزراء السعودي بشأن تنظيم مجلس المحتوى الرقمي
قرارات مجلس الوزراء السعودي بشأن تنظيم مجلس المحتوى الرقمي

مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر العديد من القرارات الهامة بمناسبة اليوم الوطني 91 .

وفي هذا السياق اعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكر سموه ر لقادة الدول الشقيقة والصديقة، على ما أبدوه من مشاعر صادقة وتمنيات طيبة للمملكة، بمناسبة يومها الوطني 91 ، راجياً لهم موفور الصحة والسعادة، ولحكومات وشعوب دولهم اطراد التقدم والازدهار.

هذا وقد أكد الملك سلمان خلال اجتماع مجلس الوزراء انه من حق المملكة العربية السعودية الشرعي الدفاع عن نفسها في مواجهة ما تتعرض له من هجمات بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة والقوارب المفخخة التي تطلقها المليشيا الحوثية الإرهابية بشكل يومي على الأعيان المدنية، وتهديدها للملاحة الدولية، وإمدادات الطاقة العالمية.

هذا وقد اكد مجلس الوزراء على ما اشتملت عليه كلمة المملكة التي ألقاها، خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، من رؤى بشأن القضايا والتحديات الراهنة على مستوى العالم، ومضامين جسدت محورية وريادة دورها الإنساني والتنموي والاقتصادي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

الجدير بالذكر ان مجلس الوزراء السعودي قد اطلع على مجمل المحادثات والاجتماعات التي جرت مع عددٍ من دول العالم خلال الأسبوع، لتطوير العلاقات والدفع بمجالات التعاون الثنائي ومتعدد الأطراف إلى آفاق أرحب، وبما يعكس حرص المملكة الدائم على التفاعل البنّاء مع المجتمع الدولي في إرساء دعائم الأمن والسلم هذا وفقا لما نشرته صحيفة اليوم.