التخطي إلى المحتوى
طيران الإمارات تطرح بطاقات اكسبو مجانية لعملائها
طيران الامارات - اكسبو

قامت الناقلة الوطنية الإماراتية "طيران الإمارات" وهي شريك أساسي والناقلة الرسـمية لفعاليات "إكسبو 2020 دبي"، بالإعلان عن عرض متميز للمسافرين من خلالها الحصول على ميزة زيارة الحدث الفريد اكسبو 2020.

وفي هذا السياق فقد كشفت شركة طيران الإمارات عن حصول المسافرين وزائري دبي، في الفترة من الأول من شهر أكتوبر القادم 2021 حتى يوم 31 مارس القادم 2022، لديهم فرصة لنيل "تذكرة يوم إكسبو الإمارات Emirates Expo Day Pass" بشكل مجاني وذلك عن حجز كل تذكرة سفر مع الناقلة.

وعلى صعيد متصل فقد كشفت طيران الإمارات أنها تمنح المسافرين هذا العرض الخاص على عند حجز التذاكر مع شركة طيران الإمارات، وأن هذا العرض يتم منحه لكافة الفئات السعرية مختلف الفئات السعرية للحجز، سواء كان الحجز (الدرجات الأولى) أ درجة (الأعمال) أو (الدرجة السياحية)، وهي كل الحجوزات المتجهة إلى دبي أو عبرها.

وفي هذا الاطار فقد أوضحت الشركة أيضا أن منح تذاكر اكسبو المجانية في تواريخ السفر بدءا من يوم 1 أكتوبر القادم وحتى يوم 31 مارس القادم.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قد أعلنت في وقت سابق أن العرض موجه لحاجزي التذاكر التي يتم شراءها من خلال شركة طيران الإمارات حتى عند الحجز على رحلات فلاي دبي، وكذلك فإنها موجهة لكل حاجزي تذاكر الطيران المتجهة لأي وجهة وتتبع شبكة خطوط طيران الإمارات عند التوقف في دبي لا يقل عن ست ساعات.