التخطي إلى المحتوى
ولي العهد يصدر مرسوم أميري بشأن تخفيض رسوم الغرفة التجارية في عجمان
تخفيض رسوم الغرفة التجارية

فأجأ ولي العهد في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة جميع المواطنين والمقيمين قبل ساعات بإصدار مرسوم أميري عاجل من أجل تخفيض قيمة الرسوم المحددة عند تسجيل العضوية في الغرفة التجارية.

وفي هذا السياق فقد قام صاحب السمو ولي عهد إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عمار بن حميد النعيمي ورئيس المجلس التنفيذي قبل ساعات بإصدار المرسوم (القرار الأميري) الذي يحمل رقم /20/ لعام2021 وهو قرار جديد خاص بتفعيل التخفيض على رسوم التسجيل للحصول على عضوية غرفة التجارة والصناعة في إمارة عجمان.

وفي هذا الإطار فقد تم الكشف عن أن الـ مرسوم الأميري الجديد خاص بالتسجيل للمنشآت الجديدة التي تم ترخيصها داخل المناطق الحرة والتي تأتي ضمن الباقات التسويقية الخاصة بمعرض إكسبو 2020 ، وفيا لما نشرته صحيفة البيان.

وعلى صعيد متصل فقد نص المرسوم الأميري الجديد على السماح بتخفض الرسوم الخاصة بتسجيل العضوية بغرفة التجارة والصناعة بعجمان للفئة المحدد مسبقا بنسبة 50% (خمسين بالمائة) وذلك إذا تم طلب التسجيل في المدة الواقعة بين يومي 1 أكتوبر 2021 الحالي وحتى يوم 31 من مارس 2022 القادم.

ومن الجدير بالذكر أن المرسوم والقرار الأميري الأخير سوف يتم بدء العمل به بدءا من يوم 1 أكتوبر 2021 بعد أن يتم نشره في الجريدة الرسمية بالإمارات.