التخطي إلى المحتوى
تدشين كاونترات خاصة لإنهاء اجراءات العائلات المسافرين في مطار دبي.. اكسبو 2020
مطار دبي

تم تدشين إجراءات جديدة من اجل التسهيل على العائلات المسافرين من القادمين إلى مطار دبي الدولي فقط فور وصول المطار من قبل الإقامة وشؤون الأجانب بمناسبة اكسبو 2020 دبي.

وفي هذا السياق فقد قامت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن طرح كاونترات مخصصة فقط من أجل إتمام إجراءات المسافرين العائلات والأسر القادمة من الخارج إلى مطار دبي الدولي في مبنى 3.

وفي هذا الإطار فقد تم الإعلان عن تزيين الكاونترات الجديدة بملصق يحتوي على شخصيات حدث إكسبو 2020 الكرتونية (راشد ولطيفة)، متألقين بثياب إماراتية وطنية ويحملون آمال الوطن وتطلعاته المستقبلية، تحت ظل شجرة الغاف (سلامة) باعتبارها الأمان والحماية.

وقد جاء هذا القرار وتدشينه بهذا الشكل من أجل حلق حالة من البهجة والسرور عند المسافرين وخاصة الأطفال، وذلك في إطار احتفال الامارات بانطلاق اكسبو 2020 دبي باعتباره أهم حدث على مستوى العالم حاليا.

ومن الجدير بالذكر فقد كشفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بإمارة دبي تدشين تلك المبادرة بسبب الحرص والجاهزية الكاملة لقدوم ملايين المسافرين وخاصةً العائلات التي تأتي برفقة أطفالها من أجل اكسبو 2020.