التخطي إلى المحتوى
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة هلا بنت عبدالله
وفاة الأميرة هلا بنت عبدالله

صدر قبل قليل بيان عاجل من قبل الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، تم الكشف فيه عن وفاة أحد أميرات الأسرة الحاكمة وهي الأميرة هلا بنت عبدالله.

وفي هذا السياق فقد قام الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية قبل ساعات اليوم الخميس الموافق 23 / 2 / 1443هـ الموافق 30 سبتمبر 2021 بإصدار بيان جديد كشف فيه عن وفاة سمو الأميرة هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وعلى صعيد متصل فقد ورد في البيان الديواني أنه قد انتقلت صاحبة السمو الملكي الأمير هلا بنت عبدالله إلى رحمة الله تعالى قبل ساعات.

وكشف الديوان الملكي في بيانه الأخير عن موعد إقامة صلاة الجنازة عليها والتي ستقام اليوم الخميس، عقب إقامة صلاة العشاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.

ومن ناحية أخرى فقد قام رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد بإرسال برقية عزاء قبل قليل إلى صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك خادم الحرمين الشريفين، أعرب فيها عن خالص عزائه في وفاة الأميرة هلا بنت عبد الله.

وقد قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وكذلك سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي بإرسال برقيات عزاء مماثلة للملك سلمان بن عبدالعزيز.