التخطي إلى المحتوى
قرار حاكم دبي برفع قيمة القرض السكني إلى مليون درهم
قرار الشيخ محمد بن راشد

صدر قبل ساعات قرار أميري عاجل من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بشأن الأراضي والقروض السكنية للمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار الجهود الكبيرة المبذولة من أجل التخفيف والتيسير عليهم.

قام رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم إمارة دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظه الله، بإصدار قرار جديد اعتمد فيه تخصيص ما يزيد عن 4000 قطعة أرض ومسكن للمواطنين في دبي وتصل قيمة المرحلة الأولى من برنامج الإسكان للمواطنين في الإمارة نحو 5.2 مليار درهم.

وفي إطار حرص سموه على تعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، ورفع مستوى جودة الحياة وتحقيق السعادة لهم، بما يتسق مع منظومة الرفاه المجتمعي والأمن الاجتماعي التي تحرص دولة الامارات أمر سموه د برفع قيمة القرض السكني لتصل إلى مليون درهم من دون فوائد للفئات المستحقة الامر الذي يتوافق مع الجهود المكثفة والحثيثة لاستكمال تطوير وتنفيذ الاستراتيجية التنموية والحضرية لإمارة دبي كي تكون المدينة الأفضل للعمل والحياة في العالم.

من جانبه أكد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في تصريحا انه ان دولة الامارات تسعى إلى تعزيز منظومة الرفاه المجتمعي من كل النواحي.. وكل ما تملك الامارات من موارد وإمكانات تضعها في خدمة المجتمع".

وأكد صاحب السمو أن مشاريع الإسكان والبنية التحتية الاجتماعية أولوية حكومية، لافتاً سموه بالقول: "مشاريع الإسكان ستأخذ في
واوضح سموه ان توفير احتياجات المواطنين السكنية للعشرين سنة المقبلة تستلزم تخطيطاً مستداماً، والاستغلال الأمثل للأراضي ومراعاة النمو السكاني بما يكفل تحقيق مستهدفات خطة دبي الحضرية 2040" هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.