التخطي إلى المحتوى
ثعبان يفاجئ طفلة سعودية في دورة المياه في أبها
ثعبان

قام ثعبان سام بمباغتة طفلة في المملكة العربية السعودية داخل دورة المياه الخاصة بمنزلها بعد تمكنه من التسلل إلى داخل المنزل الواقع في منطقة جنوب السعودية بمدينة أبها.

وفي هذا السياق فقد كشفت المعلومات الصادرة عن أقارب الطفلة أنها لفظت انفاسها الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة عقب نقلها للمستشفى بسبب قيام ثعبان سام بلدغها في منزلها.

وعلى صعيد متصل فإن الطفلة الصغيرة واسمها تمارات عبدالرحمن والتي تبلغ من العمر 6 أعوام فقط لم تكن تعلم أن ثعبان سام تسلسل إلى داخل بيتها الهادئ سيتمكن من إنهاء حياتها بعدما ترصدها ولدغها داخل الحمام.

وقد تم نقل الطفلة من قبل ذويها عقب لدغها فورا إلى المستشفى في محاولة لانقاذ حياتها.

وقد استقبلت مستشفى عسير المركزي الواقعة في مدينة أبها، الطفلة وسرعان ما تدهورت وتراجعت حالتها الصحية بشدة فقاموا بنقلها على الفور لغرفة العناية المركزة وكانت حالتها حرجة، ووافتها المنية عصر يوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

وقد صرح والد الطفلة باكيا، أن الثعبان الغادر ترصد لطفلته الصغيرة داخل الحمام ولأن الطفلة صغيرة لم تدرك وجوده داخل المرحاض فقام بلدغها.

وقد أوضح الأب المكلوم أن الأسرة أصابها الذهول لعدم توقعهم ظهور هذه الكائنات الخطيرة من المرحاض خصوصا وأنهم من سكان منظقة أبها، موضحا أنهم على الفور هرعوا إلى المستشفى وبدأت عملية إسعاف الطفلة لكنها مرت بظروف صحية قاسية ولم يتمكن أحد من إنقاذها.