التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة من السلطات السعودية تريح قلوب 27 مليون مواطن ومقيم
بشرى سارة من السلطات السعودية

عاجل بشرى سارة من السلطات السعودية ، والتي اسهمت في رفع ارواحهم المعنوية ، وتريح قلوب 27 مليون مواطن ومقيم ، بالمملكة العربية السعودية والتفاصيل هنا .

حيث قد عد تفشي فيروس كورونا في أرجاء العالم، وشلل الحركة الإقتصادي والاجتماعية، في كافة مناحي الحياة، لا نرى في شاشات التلفاز أو على منصات التواصل الاجتماعي سوى موضوعا واحدا ألا وهو فيروس كورونا المستجد.

وما يبعث الأمل بالنفس، أن هناك مئات الحالات التي تتشافى يوميا من هذا الفايروس الخطير، وهنا لا بد من الصبر لعلها تكون أواخر أيام تفشي هذا المرض الوبائي، ألا أن هناك أناس ينشرون الشائعات محاولون إثارة الرعب بين أوساط المجتمع، ولا يوجد في صفحاتهم سوى إثارة الخوف والرعب وترهيب الناس بالموت فقط، وهذا ما قد يؤدي لنتائج سلبية على الكثير من فئات المجتمع.

حيث تشير بعض الأبحاث أنه لا يوجد دواء محدد للوقاية من هذا المرض حتى الآن، ولكن تجري اختبارات عديدة ببعض الأدوية المصنعة لغير مرض لعلاج مرضى الكورونا وبالفعل استجابت بعض الأجسام لهذا العلاج.

التزمت الدول بالحجر الصحي وتماثلت بعض الحالات في الشفاء، والبعض الآخر تجرى الفحوصات الطبية عليه وتتم عملية علاجه بشكل مباشر، والأهم من ذلك أن كثير من مختبرات وشركات الادوية في العالم بشرت بتقارير سارة قريبا لعرض أدوية وعقاقير لعلاج فايروس كورونا المستجد.