التخطي إلى المحتوى
منح موظفي وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات عطلة 8 أيام بمناسبة نجاح اكسبو
عطلة

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يمنح  موظفي بعض الجهات أجازة مدفوعة الاجر لمدة 8أيام  وذلك بسبب الحدث الذي تشهده دولة الامارات العربية المتحدة.

وفي هذا السياق وجه سمو الشيخ منصور بن زايد بمنح موظفي وزارة شؤون الرئاسة إجازة استثنائية تصل مدتها 8 أيام مدفوعة الأجر لتمكينهم وعائلاتهم من زيارة معرض «إكسبو 2020 دبي» وذلك خلال فترة المعرض الممتدة من الأول من أكتوبر 2021 وحتى نهاية مارس 2022.

أيضا وجه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان برفع أعداد المتطوعين من موظفي الوزارة للمشاركة في المعرض العالمي وحثهم على العمل التطوعي من أجل ترسيخ هذا المفهوم الحضاري لتعزيز قيم المودّة والتآلف والتكاتف المجتمعي.

الجدير بالذكر ان هذه التوجيهات التي أمر بها سمو الشيخ منصور تأتي ضمن حرص سموه على مواكبة الفعاليات وورش العمل المصاحبة للمعرض الدولي، ضماناً لتكريس شعار «إكسبو 2020 دبي» المتمثل في «تواصل العقول وصنع المستقبل»، وسعياً لتحقيق الاستفادة القصوى من الحدث الذي يُعد تظاهرة فريدة لتبادل أفضل الخبرات والتجارب الإنسانية.

كما اكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على أهمية دعم جناح دولة الإمارات في «إكسبو 2020 دبي»، الذي يعكس إمكانات الدولة الحضارية والثقافية ويرصد تطورها نحو الريادة العالمية بفضل رؤية قيادتها الرشيدة، وإسهامها الحضاري في صنع مستقبل أفضل للبشرية هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.