التخطي إلى المحتوى
قرار سعودي جديد يخص العمالة المصرية في المملكة
قرار سعودي جديد يخص العمالة المصرية في المملكة

الجديد عبر منصتنا الاخبارية ، قرار سعودي جديد يخص العمالة المصرية في المملكة السعودية ، ومقرات أعمالهم ومهنهم عبر هذا المقال .

عاجل الان فقد كشف عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن قرار جديد لحكومة المملكة العربية السعودية، بشأن دخول العاملين إلى مقرات العمل الحكومية والخاصة خلال شهر أكتوبر الجاري.

وبدورة فقد قال حنفي لمصراوي، إن المملكة العربية السعودية أعلنت، أنه إبتداءً من يوم 10 أكتوبر 2021 الساعة السادسة صباحاً، اشتراط التحصين بجرعتين من اللقاحات المعتمدة من وزارة الصحة السعودية عند الدخول إلى الأنشطة الاقتصادية أو التجارية أو الثقافية أو الترفيهية أو الرياضية أو السياحية.

وكذلك المنشآت الحكومية أو الخاصة، سواء لأداء الأعمال أو للمراجعة، وركوب الطائرات ووسائل النقل العام ، وأوضح، أنه يستثنى مما ورد أعلاه الفئات المستثناه من أخذ اللقاح وفق ما يظهر في تطبيق (توكلنا)، مع ضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والبروتوكولات المعتمدة بالمملكة.

ومن هنا فقد دعا نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، جميع المصريين العاملين بالسعودية، إلى سرعة أخذ اللقاح لمن تأخر في أخذ الجرعة الثانية حتى يتفادوا عدم حضورهم إلى مقرات العمل، وذلك بالتزامن مع هذا القرار المذكورة أعلاه.