التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تفاجئ القادمين إلى المملكة بقرار جديد
الجوازات السعودية تدعو القادمين إلى المملكة لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا

الجوازات السعودية تدعو جميع القادمين إلى أراضيها ، وبشكل عاجل قرارات وإجراءات جديدة تتخذها المملكة العربية السعودية بشأن دخول القادمين إلى أراضيها.

ورد الينا الان ان الجوازات السعودية تفاجئ القادمين إلى المملكة بقرار جديد ، حيث قد كشف عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، قرارات وإجراءات جديدة تتخذها المملكة العربية السعودية بشأن دخول القادمين إلى أراضيها.

حيث قد كشف عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن المديرية العامة للجوازات السعودية دعت جميع المسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية من غير المواطنين السعوديين إلى ضرورة تسجيل اللقاحات إلكترونياً قبل وصولهم إليها.

ومن ناحيته فقد أضاف حنفي لمصراوي، أن ذلك يأتي في إطار الإسهام من تسريع إجراءات دخولهم وتقليل فترة انتظارهم في منافذ الدخول من وذلك من خلال الرابط: اضغط هنا

وفي الأخير فقد أوضح حنفي، أن التسجيل يشمل مواطني مجلس التعاون الخليجي، وحاملي التأشيرات الجديدة بأنواعها، والمقيمين ومرافقيهم، وذلك تمشياً مع الجهود التي تبذلها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا(كوفيد -- 19) لضمان سلامة المواطنين والمقيمين فيها، مع ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء إنهاء إجراءات الدخول .