التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تطالب المواطنين و المقيمين بتحديث البيانات البريدية
الجوازات السعودية

وفقا لما نشرته صحيفة عاجل فقد قامت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السـعودية قبل ساعات قليلة بإصدار تعميم هام لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة تطالبهم فيه بضرورة المسارعة لتطبيق الإعلان الأخير.

وفي هذا السياق فقد دعت المديرية العامة للجوازات بالمملكة كافة المواطنين والمقيمين داخل البلاد بضرورة الالتزام باتخاذ كافة الاجراءات المحددة المنصوص عليها من اجل تحديث البيانات البريدية لهم.

وعلى صعيد متصل فقد صدرت الدعوة للمواطنين والمقيمين من قبل المديرية العامة لـ الجوازات السعودية بسرعة تحديث البيانات البريدية ويكون هذا الإجراء من خلال إما (نظام «أبشر» أو من خلال بوابة «مقيم»).

وفي هذا الإطار فقد قالت المديرية العامة للجوازات في تعميمها الأخير: «أخي المواطن .. أخي المقيم: تحديث بياناتكم البريدية المسجلة بنظام "أبشر" وفي بوابة "مقيم"، يساعد في إيصال الوثائق والإشعارات الخاصة بك والتابعين لديك التي تصدر من قبل المديرية العامة لـ الجوازات، وذلك بواسطة البريد السعودي، سُبُل»

ومن الجدير بالذكر أن المديرية العامة للجوازات السعودية قامت بإصدار هذا التعميم بشأن تحديث البيانات للمواطنين والمقيمين من خلال تغريدة قامت بنشرها بواسطة حسابها الرسمي لـ الجوازات السعودية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».