التخطي إلى المحتوى
هبوط الطائرة الكويتية اضطراريا في تركيا بسبب بلاغ كاذب
هبوط الطائرة الكويتية اضطراريا في تركيا بسبب بلاغ كاذب

وسائل الاعلام تكشف حقيقة بلاغ وجود قنبلة على متن احدى الطائرات الامر الذي دفعها للهبوط اضطراريا في المطار حيث  تم نقل الركاب الذين تم إجلاؤهم من الطائرة لإجراء تفتيش جسدي واحدًا تلو الآخر إلى المطار.

وفي هذا السياق أكدت شركة طيران "الجزيرة" الكويتية عبر حسابها الرسمي على تويتر انها تلقت اتصال يفيد وجود قنبلة على متن طائرة تابعة للشركة مما دفعها للهبوط اضطراريا في مطار طرابزون التركي.

هذا وقد أفادت الشركة انه من منطلق سياسة الشركة وحرصها على سلامة ركابها وطاقم طائراتها، تم التعامل مع الاتصال بجدية كما هو معتاد والتحري من مصداقية المعلومات، حيث اتضح عدم صحة هذه المعلومات.

هذا وقد قامت شركة طيران الجزيرة بالتواصل السلطات المحلية في الكويت وعبر الدول التي تسير إليها رحلاتها، وتم تزويدها بمعلومات جميع الرحلات لإجراء تحر وفحص على طائراتها كإجراء احترازي إضافي".

الجدير بالذكر ان شركة طيران "الجزيرة" الكويتية قد أعلنت أن الإنذار بوجود قنبلة على متن طائرة هبطت بمطار طرابزون التركي إنذار كاذب.

من جانبها اكدت وسائل الاعلام التركية أن طائرة تابعة لشركة طيران الجزيرة الكويتية هبطت اضطراريا في مطار طرابزون شمال شرقي تركيا بعد تهديد بوجود قنبلة هذا وتم إيقاف الرحلات بشكل مؤقت وإغلاق مطار طرابزون للتحقيق بإنذار وجود قنبلة على متن إحدى الطائرات هذا وفقا لما نشرته قناة العربية.