التخطي إلى المحتوى
إطلاق منحة تصميم المستقبل في الإمارات
منحة تصميم المستقبل

بالتزامن مع اختتام البرنامج المهني لتصميم المستقبل حكومة دولة الامارات تطلق "منحة تصميم المستقبل والتي  تهدف إلى جمع الأفكار والمقترحات والمشاريع المبتكرة .

وفي هذا السياق أكدت مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء لشؤون الاستراتيجية رئيس الاستراتيجية والابتكار الحكومي لحكومة دولة الإمارات هدى الهاشمي انه تم الاعلان عن منحة تصميم المستقبل والتي تشكل أداة داعمة لجهود تعزيز الابتكار في تصميم المستقبل، وخطوة إضافية في جهود ومبادرات حكومة دولة الإمارات الهادفة لتحفيز المواهب العالمية الشابة واستقطابها للمشاركة في تصميم نماذج العمل الحكومي المستقبلي، ما ينسجم مع الجهود الوطنية لتحقيق مبادئ الخمسين لدولة الإمارات من خلال الاستثمار في العقول، ويرسخ مكانة دولة الإمارات بيئة حاضنة ومحفزة للمواهب، ومختبرا لتوليد الأفكار الخلاقة والإبداعية وتحويلها إلى واقع.

الجدير بالذكر ان حكومة دولة الإمارات بقيادة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، تتبنى فكراً تطويرياً يقوم على الابتكار في العمل الحكومي.

كما اكدت الهاشمي أن الأفكار والحلول المبتكرة التي طورها منتسبو البرنامج المهني لتصميم المستقبل، تشكل نقطة انطلاق مهمة لتطوير مبادرات ومشاريع تعزز جاهزية الحكومة ومرونتها بالشراكة مع المجتمع هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان .