التخطي إلى المحتوى
خفر السواحل في الكويت يبحث عن مفقوين قبالة شاطئ المسيلة
الداخلية الكويتية

قامت وزارة الداخلية في دولة الكويت قبل ساعات بالإعلان عن تفاصيل ماحدث قبالة شاطئ المسيلة داخل البحر بفعل التيارات المائية القوية حيث خسر اثنين من المقيمين حياتهم وتم التأكد من ذلك بينما لا زال خفر السواحل يبحث عن المفقودين.

وفي هذا السياق فقد اعلنت الداخلية الكويتية عن استمرار عمليات البحث عن المقيم المفقود من بين 10 مقيمين واجهوا قوة تيارات البحر قرب شاطئ البدع منذ ساعات مساء يوم الجمعة الموافق 8 ابريل 2021.

وعلى صعيد متصل فقد أوضحت وزارة الداخلية الكويتية من خلال بيان رسمي جديد قد اصدرته مؤخرا بخصوص هذا الشأن أن غرفة العمليات قد تلقت بلاغ عاجل يتعلق بـ عشرة مقيمين متواجدين في البحر قرب شاطئ المسيلة في وضع حرج.

وفور تلقي غرفة العمليات البلاغ سارعت دوريات الادارة العامة لخفر السواحل الكويتي للموقع المحدد للبلاغ وتمكنت الدوريات من انقاذ سبعة مقيمين وانتشالهم من مياه التيارات القوية للبحر بينما فارق اثنان منهم الحياة بينما الدوريات مستمرة حتى الآن في عمليات البحث عن مقيم مفقود.

وقد حذرت الداخلية الكويتية جميع مرتادي البحر وطالبتهم بتوخي الحذر والالتزام بالشروط الخاصة بالأمن والسلامة وكذلك شددت على أهمية توفير كافة المستلزمات الوقائية من أجل الحفاظ على حياتهم.

وطالبت الداخلية جميع مرتادي البحري بضرورة الاتصال بعمليات خفر السواحل ور (1880888) أو الاتصال على هاتف الطوارئ (112) عند وقوع أي حالة طارئة.