التخطي إلى المحتوى
تعرف على ترددات القنوات الناقلة للدوري السعودي بجودة فائقة وتردد القنوات المشفرة في السعودية واسعار الباقات
القنوات الناقلة للدوري السعودي

تشهد القنوات الناقلة للدوري السعودي في هذه الاونة كثير من البحث في محرك البحث جوجل، حيث يبحث المشجعين بشغف عن القنوات الناقلة للدوري السعودي وكيف أشاهدها عبر الانترنت؟ وما هي الترددات الخاصة بالقنوات الناقلة للدوري السعودي؟، من أجل مشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022، حيث يبدأ الدوري بـ مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم.

حيث يستقبل فريق الفيحاء نظيره الاتحاد في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في مباراة يسعى خلالها كلا الفريقين لتدوين انطلاقة قوية للموسم الحالي، الذي اجتهدت فيه عدة أندية لتدعيم فرقها بأقوى الصفقات في الميركاتو الصيفي الشرس.

جدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والفيحاء سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لبطولة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"

تم الاعلان في الاونة الاخيرة عن إطلاق مجموعة قنوات جديدة مخصصة لنقل منافسات الكرة السعودية ومن أبرزها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالتعاون بين شبكة "MBC" وشركة الرياضة السعودية، وأخذت هذه القنوات اسم "SSC".

ومتاح مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD على "عرب سات" من خلال المجموعة الجديدة، أما في حالة الرغبة في المشاهدة بتقنية HD فلابد من الاشتراك وشراء جهاز GOBX، وقنوات SSC مسموحة حتى الآن عبر القمر الصناعي عرب سات فقط، ولم يصدر إعلان من القناة حتى الآن على بثها عبر نايل سات.

تعرف على تردد قنوات SSC من خلال عرب سات:

* التردد : 12418.

* الاستقطاب : أفقي.

* معدل الترميز : 27500.

* معدل تصحيح الخطأ : 6/5.

أيضا يمكنك متابعة البطولة عبر الإنترنت، من خلال منصة "شاهد" التابعة لمجموعة MBC، ومشاهدة القنوات على المنصة بالمجان دون اشتراك للمسابقات السعودية فقط بتقنية SD، أما إذا كنت تريد في مشاهدة البطولات الأخرى التي ستنقلها المجموعة الجديدة، أو المشاهدة بتقنية HD فعليك الاشتراك في إحدى الباقتين التي تم تخصيصهما لهذا الغرض.

تجدر الاشارة إلى أن يوجد باقتان تم الإعلان عنهما لمشاهدة قنوات SSC بتقنية HD، الأولى تسمح لك المشاهدة عبر الإنترنت فقط، في حين تمكنك الثانية من المشاهدة عبر التلفاز بجانب الإنترنت.

تفاصيل اشتراكات الدوري السعودي

أعلن للتو عن باقتين لاشتراك الدوري السعودي، وذلك للمشاهدة بتقنية HD سواءً عبر الأقمار الصناعية أو الإنترنت.

وتم طرح الباقة الأولى والتي تسمح لك المشاهدة بتقنية HD عبر الإنترنت فقط، وذلك بالاشتراك في شاهد VIP الباقة الرياضية، وسعرها هو 57.99 ريال سعودي فقط، وهي الأقل سعرًا بين الباقتين.

جهاز GOBX + اشتراك شاهد للدوري السعودي

أما بالنسبة للباقة الثانية للدوري السعودي 2021-2022، تسمح لك المشاهدة عبر الإنترنت والتلفزيون بتقنية HD، وبالإشتراك في هذه الباقة سيحصل المشاهد على جهاز GOBX الذي ستعمل عليه القنوات بجودة ممتازة، زيادة على الحصول على حساب شاهد VIP، وسعرها هو 74.99 ريال سعودي فقط، هيا لنتابع جميع المباريات للدوري السعودي بجوة ممتازة على تلك القنوات.