التخطي إلى المحتوى
طقس الإمارات.. بدء تراجع درجات الحرارة خلال أيام
طقس الإمارات

طقس الإمارات: تشهد درجات الحرارة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص وفي كافة الدول العربية بشكل عام في الآونة الأخيرة تغيرات ملحوظة وفارقة مودعة الحالات الصيفية وتستعد لقدوم الشتاء.

وفي هذا السياق فقد قام المركز الوطني للأرصاد في دولة الإمارات بإصدار بيان جديد كشف فيه عن آخر توقعاته وتنبؤاته الخاصة بحالة طقس الإمارات خلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله.

وقد أوضح المركز أن توقعاته الأخيرة تشير إلى أن حالة الطقس في الإمارات خلال الأيام القليلة القادمة وحتى نهاية الأسبوع سوف تتراوح بين الطقس الرطب والطقس الغائم في بعض الأحيان، كما أنه من المتوقع تسجيل تراجع ملحوظ في درجات الحرارة خلال الخميس والجمعة من ختام الأسبوع الحالي.

طقس الإمارات اليوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021:

وفقا لتقرير المركز الوطني للأرصاد فإنه من المتوقع أنه يوكن طقس الإمارات خلال ساعات يوم الاثنين رطبا خلال ساعات الصباح مع زيادة فرص تشكل الضباب كما انه من المتوقع انه يكون الطقس صحو إلى غائم ومغبر بشكل جزئي خلال ساعات النهار، وتسجيل ظهور ملحوظ للسحب الركامية.

أما فيما يتعلق بطقس الإمارات يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021:

فإنه بحسب تقرير المركز الأخير الخاص بطقس الإمارات فمن المتوقع أن يكون الطقس رطب خلال ساعات الصباح ووجود فرص لتشكل الضباب بشكل خفيف في عدة مناطق كما سيكون الطقس مغبر أحيانا مع احتمال ظهور بعض السحب.

أما فيما يتعلق بطقس الإمارات المتوقع خلال يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر 2021 فمن المتوقع أن يكون الطقس صحو إلى غائم بشكل جزئي ومغبر في بعض الأوقات خلال ساعات النهار.

أما فيما يخص طقس الإمارات المتوقع خلال يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021 فمن المتوقع أن يكون صحو إلى غائم بشكل جزئي مع ظهور محتمل للغبار خلال ساعات النهار ويتميز الخميس ببدء تسجيل انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

ووفقا لتقرير المركز فيما يتعلق بـ طقس الإمارات المتوقع خلال يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر 2021 فمن المتوقع أن يكون رطب يرافقه احتمالات زيادة فرص تشكل الضباب في عدة مناطق مع تسجيل تراجع إضافي في درجات الحرارة.