التخطي إلى المحتوى
أمن الدولة في السعودية يحذر من الحوالات البنكية المتعددة
أمن الدولة

صدر قبل ساعات قليلة تحذير هام من أمن الدولة إلى كافة عملاء البنوك في المملكة العربية السعودية بشأن الحوالات البنكية المتعددة وفي هذا الإطار فقد أشارت أمن الدولة في بيانها التحذيري الأخير أن إجراء الحوالات البنكية المتعددة من غير سبب نظامي واضح قد تكون من أساليب غسل الأموال.

وفي هذا السياق فقد قامت رئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية مؤخرا بإصدار بيان جديد حذرت فيه من إجراء عمليات الحوالات البنكية المتعددة من قبل المواطنين أو المقيمين من عملاء البنوك بدون سبب نظامي واضح.

ومن جانبها فقد أشارت رئاسة أمن الدولة بالسعودية إلى القيام بإجراء الحوالات البنكية المتعددة تعتبر سببا للبحث في تورطها بأمور غير شرعية حيث أن الأموال غير المشروعة تعتبر من أهم وأحد المصادر الرئيسة في تمويل الإرهاب إذا ارتبطت به، وفقا لما نشرته صحيفة أخبار 24.

وعلى صعيد متصل فقد لفتت رئاسة أمن الدولة بالمملكة في بيانها التحذيري الأخير إلى أن وجود حوالات بنكية متعددة على الحساب البنكي للعميل من غير وجود سبب نظامي واضح ومؤكد يتم اعتباره من أساليب وطرق غسل الأموال.

ومن الجدير بالذكر أن رئاسة أمن الدولة بالسعودية قامت في وقت سابق بتدشين لجنة دائمة لمكافحة الإرهاب ومكافة وكشف تمويلاته وهذه اللجنة تضم أعضاء من كافة الجهات الحكومية بالمملكة ذات الصلة.