التخطي إلى المحتوى
تفاصيل سقوط طائرة صغيرة قرب مدرسة ثانوية في سان دييغو
سقوط طائرة

تعرضت إحدى الطائرات الصغيرة لعطل مفاجئ وتم فقدان السيطة عليها ومن ثم سقطت بقوة فوق حي سكني في مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا السياق فقد قامت بعض المصادر المطلعة من المسؤولين في سان دييغو بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام المحليةبالكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بالواقعة الأليمة، حيث قضى اثنين من الافراد وتم تأكيد نبأ وفاتهم بينما تم نقل اثنين من المصابين إلى المستشفى بسبب هذه الواقعة.

وعلى صعيد متصل فقد قامت بعض المصادر المطلعة والإعلام بالكشف عن تسبب سقوط الطائرة في الحي السكني تسبب في تدمير اثنين من المنازل بشكل كامل كما تسبب في الإضرار بشكل واضح جدا في منزل ثالث بموقع التحطم.

ومن ناحية أخرى فقد كشف التلفزيون التابع لشبكة (إن.بي.سي) الأمريكية في تقرير تم بثه قبل ساعات قليلة أن هناك منزلين على الأقل قد تم تدميرهم بشكل كامل بسبب تحطم الطائرة واشتعالهم، بينما أفادت قناة (سي.بي.إس47)القيام بنقل ما لا يقل عن شخصين للمستشفى.

ومن ناحية أخرى فقد أعلنت مدرسة سانتانا الثانوية، القريبة من موقع التحطم أن جميع طلابها "آمنون" بحسب تغريدتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ومن جانب آخر فقد هرعب شرطة سان دييغو بإغلاق بعض الشوارع بسبب التحطم.