التخطي إلى المحتوى
الكويت: استمرار العمل بقرار منع سفر غير الحاصلين على جرعتين من لقاح كورونا للخارج
المنع من السفر

صدر قبل ساعات من قبل السلطات في دولة الكويت بيان رسمي هام بشأن منع بعض الفئات من السفر للخارج حيث أوضح البيان استمرار رفض سفر الفئات غير الحاصلة على لقاح كورونا.

وفي هذا الإطار فقد أفاد البيان الجديد الصادر مؤخرا أن السماح بسفر غير المحصنين بجرعتين معتمدتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا هو أمر غير مطروح للمناقشة على طاولة صنع القرار.

وفي هذا السياق فقد كشفت السلطات في دولة الكويت للجميع استمرار العمل بقرار منع سفر غير الحاصلين على جرعتين من لقاح كورونا للخارج.

وعلى صعيد متصل فقد قام بعض المسؤولين البارزين في الكويت وبعض المصادر المطلعة من خلال بعض التصريحات الصحفية والاعلامية مؤخرا على أن السلطات مستمرة في العمل بموجب قرار منع سفر غير المحصنين بجرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى فإن صحيفة "الأنباء" الكويتية قد نقلت عن بعض مصادرها المطلعة استمرار العمل بموجب قرار منع سفر غير المحصنين باثنين من الجرعات المعتمدة من لقاحات فيروس كورونا.

ومن جانبها فقد أشارت المصادر المطلعة إلى أن السماح بسفر غير الحالين على الجرعتين هو أمر غير مطروح للمناقشة حالياً مؤكدين على ان طرح إمكانية السماح بسفر غير الحاصلين على اللقاح الجرعتين بالكامل هو أمر من اختصاص وصلاحية مجلس الوزراء الكويتي وحده.