التخطي إلى المحتوى
الشيخ محمد بن راشد يعتمد ميزانية الإمارات حتى عام 2026
ميزانية الامارات

ورد قبل قليل في نبأ عاجل اعتماد قرارات هامة تسري في الدولة حتى 2026 وتخص المواطنين والمقيمين حيث قام سمو الشيخ محمد بن راشد بإصدار قرارات جديدة اليوم أهمها اعتماد ميزانية الاتحاد حتى عام 2026 بإجمالي 290 مليار درهم.

وفي هذا السياق فقد كشفت وسائل الإعلام المحلية قيام رئيس مجلس الوزراء بالإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات وحاكم إمارة دبي باعتماد الميزانية العامة للدولة للفترة المقبلة بدءا من عام 2022وحتى عام 2026، وتم اعتماد الميزانية بقيمة إجمالية تصل إلى 290 مليار درهم.

وعلى صعيد متصل فقد صدر القرار بعد انعقاد مجلس الوزراء بالتشكيل الجديد للحكومة برئاسة سمو الشيخ محمد بن راشد حيث تم انعقاد هذه الجلسة في معرض إكسبو 2020 دبيز

وقد حضر الجلسة صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب وصاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وقام مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة باعتماد مجموعة من المبادرات والقرارات الهامة التي تهدف إلى مواصلة مسيرة التنمية ودعم مكانة الدولة كذلك تم اعتماد مجموعة من القرارات والقوانين والتشريعات من أجل التطوير.