التخطي إلى المحتوى
عروض قريبة من الارض لعملاقة طيران الامارات في سماء دبي
طيران الإمارات

طيران الامارات  الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لـ«إكسبو 2020 دبي» توفر لجميع المواطنين والمقيمين فرصة جديدة هي الاولى من نوعها وذلك خلال اليومين الاربعاء والخميس.

وفي هذا السياق وبمناسبة اقامة إكسبو 2020 دبي اعلنت طيران الامارات انه ستتيح لجميع المواطنين والمقيمين فرصة مشاهدة طائراتها العملاقة من طراز A380 بالكسوة الزرقاء الجديدة الكاملة الخاصة بـ«إكسبو 2020» واوضحت طيران الامارات » أن تحليق الطائرة خلال اليومين يتعلق بمشروع خاص ستكشف عنه الشركة قريباً.

كما افادت الشركة ان الطائرة ستقوم بطلعتين على ارتفاع منخفض فوق «شارع الشيخ زايد» وموقع «إكسبو»، وذلك صباح اليوم الأربعاء 13 أكتوبر، وغدا الخميس 14 أكتوبر.

حيث ستتيح لهم مشاهدة الطائرة والتقاط الصور، ومقاطع الفيديو بين الساعة الخامسة والثامنة صباحاً على طول شارع الشيخ زايد، وحول موقع «إكسبو 2020 دبي» والمناطق المحيطة.

الجدير بالذكر ان ان طيران الامارات قد كشفت عن طائرات A380 بكسوة زرقاء كاملة خاصة بـ«إكسبو 2020 دبي» وذلك أواخر سبتمبر الماضي حيث ستنقل هذه الطائرات رسالة المعرض ودبي عبر شبكة خطوط «طيران الإمارات» خلال الأشهر القادمة .

هذا وقد دعت الشركة الجميع إلى ضرورة عدم تعريض الطائرة للخطر وذلك عن طريق استخدام طائرات دون طيار (درون)، والامتثال لجميع إرشادات الهيئة العامة للطيران المدني المتعلقة بـ«مناطق حظر تحليق الطائرات دون طيار هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.