التخطي إلى المحتوى
اجراءات مشددة من الداخلية الكويتية لمنع قفز الافراد من فوق جسر الشيخ جابر
الداخلية الكويتية

وزارة الداخلية الكويتية تصدر العديد من القرارات الهامة كما اتخذت بعض  الإجراءات الأمنية العاجلة لمنع تكرار حوادث الانتحار على جسر جابر.

وفي هذا السياق صرح مصدر أمني مطلع بوزارة الداخلية انه بعد تكرار حوادث الانتحار على جسر جابر بصورة ملفتة خلال الفترة الأخيرة فقد اتخذت الوزارة العديد من الاجراءات لمنع حدوث مثل هذه الحالات أبرزها وضع دوريات جوالة على مدار الساعة بالتعاون والتنسيق بين قطاعي الأمن العام والنجدة لفرض حالة من الانضباط، وتوقيف المشتبه فيهم.

كما أفادت الوزارة أن الأبعاد مصير جميع الوافدين الذين يقدمون على تلك الخطوة، هذا وقد أصدرت الوزارة تعليمات واضحة وصريحة لرجال الأمن بالتعامل بكل حزم وعدم تهاون مع تلك القضايا.

الجدير بالذكر ان هناك وافدين أحدهما من الجنسية المصرية والاخر من الجنسية الهندية أقدما على الانتحار من على الجسر خلال أقل من 24 ساعة، لكن تم انقاذهما.

كما أقدمت فتاة عربية تحمل الجنسية الأسترالية وتبلغ من العمر 21 عاما على الانتحار في الكويت في شهر سبتمبر الماضي حيث ألقت بنفسها من جسر جابر إلى البحر، وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثتها هذا وفقا لما نشرته قناة روسيا اليوم .