التخطي إلى المحتوى
أزمة لبنان.. الخارجية الكويتية تطالب الكويتيين بالرحيل فورا من لبنان
الخارجية الكويتية - لبنان

سفارة دولة الكويت تدعو الجميع الى  التزام الحيطة والحذر والإبتعاد عن مواقع التجمعات والإضطرابات الأمنية في بعض المناطق والتزام مقار السكن والتقيد بالتعليمات الصادرة.

وفي هذا السياق دعت وزارة الخارجية الكويتية لأشقاء في لبنان إلى ضبط النفس ووأد الفتنة والإلتزام بالدستور والقانون بما يحفظ للبنان أمنه واستقراره ويمكن الحكومة من الإضطلاع بمسؤولياتها ومواجهة الأزمات التي يعاني منها البلد الشقيق بما يمكن المجتمع الدولي من مساعدته كما ان دولة الكويت تتابع بقلق بالغ تطورات الوضع في لبنان الشقيق والأحداث التي شهدتها الساحة هناك يوم أمس الخميس والتي ‏أدت إلى مقتل وجرح عدد من الأشخاص.

هذا وقد ناشدت سفارة دولة الكويت قي لبنان جميع المواطنين الموجودين بلبنان التزام الحيطة والحذر والإبتعاد عن مواقع التجمعات والإضطرابات الأمنية في بعض المناطق والتزام مقار السكن والتقيد بالتعليمات الصادرة عن السلطات المحلية المختصة

كما دعتهم السفارة الى ضرورة التواصل معها في حال الحاجة الى أي مساعدة أو الرغبة بالاستفسار على هواتف الطوارئ التالية: (0096171171441) - (009611792902).

هذا وقد اعربت وزارة الخارجية الكويتية عن تضامن دولة الكويت مع لبنان ودعمها لكل ما من شأنه تعزيز أمنه واستقراره وسيادته ويحقق طموح شعبه الشقيق هذا وفقا لما نشرته صحيفة القبس .