التخطي إلى المحتوى
السيسي يكشف عن محاربة فساد التموين.. بطاقة تموين باسم السيسي في المنيا
السيسي

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالكشف عن جهود أجهزة الدولة في مكافحة الفساد الذي يتعمقت جذوره منذ عشرات السنين في مصر وبمناسبة هذه التصريحات فقد كشف عن مجهول يستغل اسمه ورقمه القومي في واقعة غريبة ليحصل على دعم المواد الغذائية من التموين.

وفي هذا السياق فقد قام رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالكشف عن حالات فساد ضخمة بمنظومة التموين في مصر وفاجأ الجميع بالكشف أن هيئة الرقابة اكتشفت وجود بطاقة تموين باسم السيسي بصعيد مصر وتحديدا بمحافظة المنيا، وأن مجهول كان يستغلها في صرف المواد التموينية.

وعلى صعيد متصل فإن الرئيس السيسي قد أكد ما قاله وشدد عليه قائلا: "والله العظيم بتكلم بجد.. فيه بطاقة باسمي في المنيا وواحد بيصرف بيها تموين".

وقد أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي هذه التصريحات الصادمة خلال قيامه بافتتاح عدد من المشروعات الهامة في الدولة قبل ساعات يوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021.

ومن ناحية أخرى فقد صرح الدكتور على المصيلحي الذي يتولى حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة قد بدأت منذ فترة التعاون مع هيئة الرقابة الادارية من أجل تنقية البطاقات التموينية، من التلاعب.

وقد أشار وزير التموين إلى أنه أثناء تنقية البطاقات التموينية تم اكتشاف وجود بطاقة تموين ووجد بالبطاقة الرقم القومي للرئيس السيسي وتم إلغاء البطاقة فورا.