خطوات الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

حددت دولة الإمارات العربية المتحدة الخطوات اللازمة والضرورية وكيفية التقديم للحصول على الإقامة الذهبية التي تمنحها الدولة للعديد من الفئات الآن والتي تمنحهم حرية اضافية في خيارات الإقامة داخل البلاد وامتيازات إضافية بخلاف أنواع الإقامات الأخرى.

تسهيل الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان لجميع الوافدين "المقيمين" الراغبين في الحصول على الإقامة الذهبية بجميع الخطوات الأساسية للترشح لها وفقا لما نشرته صحيفة البيان.

الهوية والجنسية توضح طريقة الحصول على الإقامة الذهبية

قامت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الإمارات في هذا السياق بالإعلان عن الطريقة والخطوات اللازمة من أجل الترشح لحصول المقيمين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات كي يتمكنوا من الاستفادة من امتيازات الإاقامة طويلة المدى.

كيفية التقدم للحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على صعيد متصل في بيانها السابق أنه من الآن باستطاعة (الأفراد) اتمام عملية الترشح لنيل الإقامة الذهبية من خلال منصتها الرسمية وموقعها الإلكتروني www.ica.gov.ae .

خطوات التقديم للحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

كشفت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في إطار متصل عن خطوات الترشح للإقامة الذهبية للوافدين وهي:

أولا: تبدأ بالدخول إلى موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الالكتروني الرسمي www.ica.gov.ae .

ثانيا: عقب تسجيل الدخول يتم اختيار القنوات الذكية.

ثالثا: عقب اختيار القنوات الذكية يتم اختيار خدمات عامة.

رابعا: عقب اختيار خدمات عامة يتم اختيار ابدأ الخدمة من "التأشيرة - الإقامة الذهبية - طلب ترشيح للإقامة الذهبية - طلب جديد.

خامسا: عقب اتمام الخطوات الأربع السابقة يتم تعبئة البيانات المطلوبة.. بيانات الطلب - المرفقات - مراجعة الطلب - الرسوم، وفقا لما نشرته صحيفة البيان.

عن الكاتب

روضة سامي
روضة سامي
60 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
انطلاق بطولة كأس العُلا للهجن للمرة الثانية في المملكة السعودية 2024

تعتبر بطولة كأس العُلا للهجن واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تأتي تحت جدول لحظات العُلا ، والتي لها دور فعال في تعزيز مكانة العُلا...

أخبار عربية
أسهل طريقة لمعرفة فاتورة الكهرباء برقم العداد أو رقم الحساب... بالخطوات

يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة السعودية بصورة يومية ومتكررة عبر محركات البحث عن طريقة التعرف علي قيمة فاتورة الكهرباء ، وقد ساهم...

أخبار عربية
الحالات التى يسقط فيها اسمك من الضمان الاجتماعي و الفئات الأكثر استحقاق

يوجد مجموعة من الشروط للاستحقاق دعم الضمان الاجتماعى من الواجب توافرها في المتقدم للضمان الاجتماعي ، حيث تهدف وزارة الموارد البشرية...

أخبار عربية
وظائف طيران الرياض للجنسين...أهم شروط وخطوات التقديم والخبرات المطلوبة

قامت شركة الرياض للطيران بالاعلان عن وظائف للجنسين من حملة الدبلوم والبكالوريوس ، وذلك عن طريق توفير فرص عمل للشباب جديدة للعمل، وقد...