التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي يصدر بيان عاجل بشأن تشغيل المطارات بكامل طاقتها الاستيعابية
الطيران السعودي يصدر بيان عاجل بشأن تشغيل المطارات بكامل طاقتها الاستيعابية

اعتبارا من اليوم الطيران المدني السعودي، يعلن عن تشغيل المطارات بكامل الطاقة الاستيعابية.

أزالت رئاسة شؤون الحرمين، ملصقات التباعد والحواجز من حول الكعبة المشرفة؛ استعدادًا لصلاة فجر الأحد، بعد قرار الحكومة السعودية بإلغاء كافة الإجراءات الاحترازية في الحرم.
واعرباالرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبدالرحمن السديس بالمملكة العربية السعودية، جاهزية الرئاسة، لاستقبال المعتمرين والمصلين والزائرين بالحرمين الشريفين بكامل الطاقة الاستيعابية وجميع الإجراءات الاحترازية،ضد فيرس كرونا من يوم الأحد.

وأكد الدكتور السديس على جاهزية المسجد الحرام والمسجد النبوي باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في ظل ما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانيات وخدمات تحددها الرئاسة العامة للمحافظة على سلامة الاشخاص القادمين الي الحرمين الشريفين وتسهيل مناسكهم وعباداتهم.

واكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، على تطبيق ما ورد في البيان والتزام جميع العاملين والعاملات وجميع القادمين بارتداء الكمامة في جميع الأوقات وفي كافة أروقة الحرمين الشريفين، والاستمرار في استخدام جميع التطبيقات الاحترازي الرسمية لأخذ مواعيد العمرة والصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة بالمسجد النبوي، لضبط الأعداد.