التخطي إلى المحتوى
وزارة الكهرباء الكويتية تعلن قطع التيار عن عقار مخالف
قطع الكهرباء

وفقا لما نشرته صحيفة الراي الكويتية فإن وزارة الكهرباء في دولة الكويت قد أعلنت قبل قليل عن اتخاذ قـرار قطع التيار الكهربائي عن عقار مكون من 600 شقة بسبب المخالفات مؤكدة على اتخاذها كافة اجراءات اللازمة بحق العقار.

وفي هذا السياق فقد أصدر عدنان دشتي رئيس فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في دولة الكويت بيان جديد أوضح فيه عن قيام فريق الضبطية بالتعاون مع كل من بلدية الكويت و وزارة الداخلية الكويتية بقطع التيار الكهربائي عن عقار ثبت كونه مخالف في محافظة حولي مكون من 600 شقة. بشكل كامل.

وعلى صعيد متصل فقد كشف رئيس فريق الضبطية عدنان دشتي عن أنه جاء بناء على كتاب بلدية الكويت القادم من قبل وزارة الكهرباء والماء بالكويت فقد تم اتخاذ قرار تفعيل المادة 41 من قانون البلدية رقم 33/ 216.

ومن الجدير بالذكر المادة 41 من قانون البلدية رقم 33/ 216 هي عقوبة تفعيل قطع التيار عن العقار المذكور بعد تحرير محضر اثبات حالة بمخالفة العقار لقانون البناء المعمول به في الكويت.

ومن اللافت للذكر أن عدنان دشتي قد أشار إلى أن قامت وزارة الكهرباء والماء قد قامت مسبقا باتخاذ إجراء قطع المياه في عام 2014 عن ذات العقار المخصوص بالقرار والآن تم تفعيل قطع التيار عنه وذلك لأنه مخالف لقانون البناء.