التخطي إلى المحتوى
الطيران المدني الكويتي يعلن الاستعداد لتشغيل المطار بالكامل
الطيران المدني الكويتي يعلن الاستعداد لتشغيل المطار بالكامل

الادارة العامة  للطيران المدني بدولة الكويت تؤكد ااستعدادها  لتطبيق قرار مجلس الوزراء بإعادة فتح مطار الكويت الدولي بكامل طاقته الاستيعابية وذلك اعتبارا من يوم الاحد القادم.

وفي هذا السياق صرح يوسف الفوزان المدير العام للادارة العامة للطيران المدني ان الادارة على اتم الاستعداد لتطبيق قرار مجلس الوزراء بإعادة فتح مطار الكويت الدولي بكامل طاقته الاستيعابية وبكل قطاعاته التشغيلية وذلك اعتبارا من يوم الاحد القادم

وافاد الفوزان ان مطار الكويت الدولي سيشهد تدريجيا تشغيل رحلات تجارية منتظمة لكل شركات الطيران خلال الفترة المقبلة وفقا لمتطلبات واحتياجات المسافرين مع ربط مطار الكويت بأكبر شبكة مطارات عالمية.

الجدير بالذكر ان الادارة العامة للطيران للمدني بالكويت نجحت خلال فترة جائحة كورونا في التعامل مع متطلبات هذه المرحلة، داعيا الجميع سواء شركات الطيران أو المسافرين إلى الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية الكفيلة بدخول الكويت.

كما أعرب يوسف الفوزان المدير العام للادارة العامة للطيران المدني عن الشكر والامتنان لجميع العاملين في مطار الكويت الدولي على جهودهم وتفانيهم وتعاونهم خلال الفترة السابقة والقادمة، داعيا الله أن يوفق الجميع لخدمة دولة الكويت هذا وفقا لما نشرته صحيفة الراي .