التخطي إلى المحتوى
قرار الحكومة الكويتية بشأن عودة الحياة الطبيعية الحذرة
قيود كورونا

مجلس الوزراء بدولة الكويت يعلن دخول الكويت المرحلة الخامسة من خطة العودة التدريجية بعد الجائحة حيث ستعود الحياة الى طبيعتها كما لو كانت قبل الجائحة ولكن بحذر.

وفي هذا السياق صرح الناطق باسم مجلس الوزراء الكويتي انه تم رفع قيود مكافحة فيروس كورونا على الأفراد الحاصلين على اللقاح كما اصدر المجلس قرار بعودة العمل في مطار الكويت بكامل طاقته الاستيعابية اعتبارا من 24 أكتوبر الحالي.

الجدير بالذكر انه بهذا القرار قد دبت الحياة من جديد في صالات الأفراح والمناسبات، بعد توقف لأكثر من سنة ونصف السنة، وتزيّنت صالات وقاعات الأفراح لاستقبال المعاريس وإقامة حفلات الزفاف، حيث استأنف أصحابها أعمال التجديد وتجهيزها، بعد قرار مجلس الوزراء السماح بإقامة حفلات الزفاف والأعراس، ضمن خطة العودة الكاملة إلى الحياة الطبيعية، مع استمرار تحسن المؤشرات الوبائية.

كما باشر أصحاب خيام الأفراح والمناسبات معاينة القاعات برفقة العمالة وشركات التنظيف للقيام بأعمال تجديد الأثاث والديكورات وتنظيف الساحات الخارجية، على أمل تعويض جزء من الخسائر التي لحقت بها طوال العام الماضي، خصوصاً مع رصدهم تفاعلاً ورغبة من أصحاب المناسبات للبدء بالحجز المسبق، معتبرين أن قــرار العـــودة هـــو «يــوم عــيد هذا وفقا لما نشرته وكالة الانباء الكويتية