التخطي إلى المحتوى
سافر الآن... الشروط الموضوعة للسفر بدون أية قيود  أو تباعد من خلال الطيران السعودي
السعودية تعلن عن رحلات جوية بدون أية قيود أو تباعد

شروط جديدة للتو للسفر بدون أية قيود أو تباعد عبر الطيران السعودي، تُعيد السفر الجوي بدون أية قيود أو تباعد.. فتح الطيران السعودي، تأكيدات من الهيئات العامه لخطوط الطيران السعودي عن حدوث بعد التعديلات والاستثناءات على الطيران السعودى الجوي، الى التفاصيل.

وأكدت إدارة الطيران المدني السعودي أنه بالتنسيق مع وزارة الصحة ، وبناءً على طلب بعض شركات الطيران الوطنية ، يمكن للرحلات الداخلية استخدام كل سعة المقاعد في المقصورة. وأوضحت السلطات أن جميع الركاب مطالبون بالتحصين بجرعتين باستثناء غير الملزمين بالتحصين (الفئة العمرية أقل من 12 سنة) أو المستبعدين من الحالات الصحية. صادر عن هيئة الصحة بالمملكة.

وأكدت السلطات على أهمية الاستمرار في ارتداء الكمامات والحث على تنظيف اليدين ، وأهمية تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي أقرتها اتفاقيات الطيران المحلية والدولية الصادرة عن مكتب الصحة العامة (الوقاية). وأشارت السلطات إلى أن هذه الإجراءات ستدخل حيز التنفيذ يوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر / أيلول.

الطيران السعودى يوضح موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لعودة جميع العمالة وأداء العمرة

الطيران السعودى يعلن عن تفاصيل موعد فتح الطيران ، موعد افتتاح رحلة طارئة بين مصر والمملكة العربية السعودية 2021 كثير من الذين يرغبون بالسفر إلى المملكة يبحثون عن آخر أخبار الخطوط الجوية السعودية الدولية ، خاصة عندما تقرر المملكة فتحها مرة أخرى والذهاب إلى هناك لتنفيذ العمرة بعد البوابة سيتم فتحها للحجاج من خارج المملكة، نشرت العديد من وسائل الإعلام السعودية أنباء مفادها أن مصر والسعودية تناقشان عودة الطيران والسماح للعمالة المصرية بالتوجه إلى السعودية ، موضحة أن الوضع الوبائي في مصر لا يزال جيدًا ومستقر حاليا، لذا من الممكن انسحاب مصر، من قائمة الدول الأكثر ضررًا ، وعودة الوضع طبيعى مرة ثانية.

عودة الطيران السعودي الدولي اليوم

كثير من المواطنين في شتى انحاء العالم يتصفحون أخبار الخطوط السعودية الدولية كل يوم ، ومن بينهم أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية أن الراغبين في تنفيذ العمرة سيبدأون موسم العمرة في العام الجديد 1443 هـ من الخارج،من خلال التطبيق الشهير العمرة يبدأ من الدقيقة الأولى من تاريخ اليوم وهو الخميس 12 أغسطس 2012.

خطوات السفر بين مصر والسعودية

تجدر الاشارة الى أنه أنه ووفقا للبيانات الصادرة يوميًا ، فإن مصر لا تزال مدرجة في قائمة الممنوعين من السعودية بالرغم من هبوط وتراجع عدد الإصابات ، ولم تصدر بعد قرارًا رسميًا جديدًا بقبول المواطنين المصريين مرة أخرى، مقدمة من وزارة الصحة المصرية.