التخطي إلى المحتوى
أحدث القرارات الصادرة من الطيران السعودى لكل من يريد السفر
أحدث القرارات الصادرة من الطيران السعودى لكل من يريد السفر

أحدث القرارات الصادرة من الطيران السعودى لكل من يريد السفر، حيث تزايدت التساؤلات الفترة الاخيرة عن موعد فتح الطيران السعودى واجابات وقرارات واضحة لجميع تساؤلاتهم وفى هذه المقاله نستعرض اهمها.

الى كل من يريد السفر عبر الطيران السعودي ويريد معرفة موعد فتح الرحلات الخارجية للمملكة العربية السعودية عبر الطيران السعودي الجوي، فهذا ما سنعرضه لك في هذا المقال من الموسوعة. منذ مارس من العام الماضي ، وبسبب تفشي وباء التاج الجديد ، تم تعليق جميع الرحلات الجوية الأجنبية ، واتخذت الحكومة إجراءات لإلغاء حظر التجول الكلي ، وإقامة مراسم الحج ، وإعادة الرحلات الداخلية بين المدن. أولئك الذين يرغبون في السفر إلى المملكة العربية السعودية أضافوا مرة أخرى أسئلة حول تاريخ بدء سفرهم إلى الخارج. بسبب هذه المشاكل ، سوف نقدم لكم المحتوى المعلن من قبل الإدارة العامة للجوازات من خلال الأسطر التالية.

تاريخ افتتاح جولة المملكة العربية السعودية الخارجية بعد تلقي أنباء من الطيران السعودي عن رحلات جوية أجنبية من البحرين والكويت ، تزايدت شكوك الناس بشأن الموعد المتوقع لعودة الرحلات الخارجية ، لكن الإدارة العامة للجوازات أكدت أن هذا الخبر خاطئ تمامًا ولم تصدر بيانًا رسميًا بعد. فيما يتعلق بعودة الطيران الدولي ، خاصة مع استمرار انتشار فيروس التاج الجديد حول العالم ، فمن المتوقع أن تعود صناعة الطيران مرة أخرى في سبتمبر من العام المقبل ، لكنها لا تزال تكهنات. تم التاكيد.

ذكرت الإدارة العامة لمصلحة الجوازات السعودية أنه عند اتخاذ القرار النهائي بالعودة إلى رحلة دولية مرة أخرى ، فسيتم الإعلان عن ذلك مباشرة عبر المنصة الحكومية الرسمية ، وتحتاج المرجعية إلى مراجعة قرارات الحكومة وأخبار مصدرها الرسمي وليس من مصادر أخرى. ... جدير بالذكر أن خطوط الطيران السعودي الجوية السعودية أعلنت فقط عن افتتاح رحلات دولية للمقيمين في شهر يونيو من العام الماضي ، وتزامن هذا الإجراء مع افتتاح الرحلات الداخلية بين المدن ، حيث أعيد فتح العديد من مطارات المملكة أشهرها الملك خالد.

الطيران السعودي .. ممنوع السفر الا للضرورة القصوى

وذكر مطار الرياض الدولي ، ومطار الملك عبدالعزيز بجيزان ، ومطار الأمير سلطان بن عبد العزيز في تبوك ، وكذلك الإدارة العامة لمصلحة الجوازات السعودية ، أنه يحظر على المقيمين السفر والعودة إلى المملكة عبر الطيران السعودي ما لم يكن ذلك ضروريًا، الإجراءات الصحية للخطوط الجوية السعودية وكانت الخطوط السعودية قد أكدت في وقت سابق التزامها التام بتنفيذ الإجراءات الوقائية في المطار لضمان سلامة الركاب ، وهو ما ينسجم مع جهود الحكومة السعودية للامتثال للإجراءات الصحية. تشمل هذه التدابير:

لا تدخل المطار أو الطائرة بدون ارتداء قناع طبي أو قناع من القماش. خذ قياسات درجة حرارة جميع الركاب قبل السفر ، فإذا وصلت درجة حرارة الجسم إلى درجة واحدة فلا يسمح بالسفر. من أجل الحفاظ على المسافة الاجتماعية وتقليل الازدحام ، لا يُسمح للمرافقين بدخول المطار مع الركاب ، ولكن يُستثنى فقط كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الذين يرافقون نفس المرافق. قم بتطهير جميع الركاب قبل الرحلة ، وتطهير جميع صالات ومرافق المطار. يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت دون الذهاب إلى شركة طيران.