التخطي إلى المحتوى
مجلس الوزراء الكويتي يسمح  بـ فتح الطيران المباشر مع عدة دول
الطيران الكويتي

عقب اصدرا مجلس الوزراء الكويتي اول يوليو الماضي السماح بتسيير رحلات طيران مباشرة من الكويت إلى 14 دولة شركة الخطوط الجوية الكويتية تعلن عن وجود خطة لاطلاق 10 وجهات جديدة خلال الصيف لعشاق السفر والسياحة أو العلاج أو التعليم.

هذا وقد اصدر مجلس الوزراء قرارا سابقا بالسماح لغير الكويتيين بدخول البلاد اعتباراً من 1 أغسطس 2021 شرط التطعيم بلقاحات معتمدة من الكويت.

الجدير بالذكر ان شركة الخطوط الجوية الكويتية قد اطلقت خلال شهر يونيو الماضي وجهة لندن في المملكة المتحدة، وتشغّل لها الخطوط الجوية الكويتية حالياً 3 رحلات بالأسبوع خلال أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

كما قامت الشركة خلال شهر يوليو بإطلاق وجهة باريس في فرنسا بواقع 3 رحلات بالأسبوع خلال أيام الأحد والأربعاء والجمعة، وأطلقت أيضاً في 9 يوليو 2021 وجهة جنيف في سويسرا بواقع رحلتين في الأسبوع خلال يومي الاثنين والجمعة، وقامت بتشغيل رحلتين بالأسبوع إلى ميونيخ في ألمانيا خلال أيام الخميس والسبت وذلك اعتباراً من 17 يوليو 2021.

كما أعلنت الشركة تشغيل رحلتين بالأسبوع إلى فرانكفورت خلال أيام الأحد والأربعاء وذلك اعتباراً من 1 أغسطس 2021 هذا وفقا لما نشرته بعض الصحف المحلية .