التخطي إلى المحتوى
الكويت تعلن عودة الحياة لطبيعتها خلال ٢٠ شهر
الكويت تعلن عودة الحياة لطبيعتها خلال ٢٠ شهر

بعد نحو 20 شهرا من قيود كورونا الكويت تعود فيها الحياة الى طبيعتها لكن بحذر في ظل الإعلان عن عودة العديد من الأنشطة والمجالات.

هذا ومن ضمن مظاهر عودة الحياة الى طبيعتها إعادة تشغيل المطار بالطاقة الاستيعابية الكاملة وعودة المقاهي والمطاعم والشواطئ لاستقبال روادها اعتبارا من الاحد القادم .

كما افاد المصدر انه قد بدأت قاعات المناسبات والأعراس بتلقي الحجوزات مجددا، وعادت الدواوين لتستقبل روادها مرة أخرى بعد طول غياب كما عادت الحياة مجددا، إلى الشواطئ والحدائق والمرافق الترفيهية التي شهدت حضورا كبيرا من قبل الزوار والمرتادين، بحسب الصحيفة

أيضا عاودت المقاهي والمطاعم في الحنيع استقبال الزبائن في محتلف أنحاء الكويت، وسط حالة من الفرحة العامة بعودة الحياة إلى طبيعتها بعد عزلة فرضتها الجائحة

بالإضافة إلى ذلك عادت المساجد إلى رص الصفوف وإلغاء التباعد مع الالتزام بالاشتراطات الصحية ولبس الكمامة والتباعد في الأماكن المغلقة مثل المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي.

الجدير بالذكر ان وزارة الصحة الكويتية أعلنت تسجيل 21 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا وكما اعلنت عن وجود حالة وفاة واحدة وذلك خلال الــ 24 ساعة الماضية الامر الذي يشير الى تراجع معدلات الاصابة والوفيات في الكويت هذا وفقا لما نشرته صحيفة صدى الكويت.