التخطي إلى المحتوى
دعوة جديدة من ألمانيا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي
السفر من دول مجلس التعاون الخليجي

المكتب الوطني الألماني للسياحة للمسافرين من دول الخليج العربي يقدم فرصة  فرصة للاستمتاع بتجربة شتوية استثنائية في ألمانيا.

وفي هذا السياق صرحت مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة يامينا صوفو أنه يمكن للمسافرين القادمين من البحرين والكويت وقطر والإمارات والمملكة العربية السعودية الدخول إلى ألمانيا بغض النظر عن حصولهم على لقاح كورونا لكن بشرط تقديم نتيجة سلبية لاختبار الكشف عن كوفيد-19 ضمن فترة أقصاها 72 ساعة من السفر أو شهادة تطعيم سارية المفعول أو إثبات شفاء من إصابة سابقة.

كما أفادت يامينا صوفو انه لطالما حظيت العروض الشتوية في ألمانيا بإقبال مميز بين زوارنا من دول الخليج العربي بفضل الأجواء الباردة والثلوج المذهلة. ويحتضن البلد العريق مجموعة واسعة من النشاطات التي تناسب جميع التطلعات بدءاً من الرياضات الشتوية في جبال الألب وصولاً إلى الاستجمام بالمنتجعات الصحية مع إطلالتها الخلابة على ضفاف البحيرات، لتجعل منه الوجهة المثالية لقضاء موسم أعياد استثنائي

هذا وقد أوصى المكتب الوطني الألماني للسياحة ببعض الوجهات لضمان شتاء مميز خلال التواجد في ألمانيا منها

  1. أوروبا بارك
  2. غارميش بارتنكيرشن
  3. بادن بادن
  4. أسواق الأعياد في كولونيا
  5. المنتجعات الصحية الألمانية التقليدية

الجدير بالذكر ان الإتحاد الأوربي يقوم بإصدار توصياته للدول الأعضاء ويحدثها بانتظام. كما تتم مراجعة القائمة الآمنة كل أسبوعين من قبل سلطات الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء. هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.