التخطي إلى المحتوى
تحذيرات جديدة من تقلبات الطقس وتشكل الضباب في الإمارات
طقس الامارات

المركز الوطني للأرصاد بدولة الامارات العربية المتحدة يحذر جميع المواطنين والمقيمين من تقلبات الطقس خلال الفترة القادمة مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية.

وفي هذا السياق افاد المركز الوطني للارصاد عبر حسابة الرسمي انه من المتوقع ان يسود اليوم السبت الموافق 30 اكتوبر طقس صحو بوجه عام غائم جزئيا أحيانا شرقا و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س.

أما عن حالة البحر فان البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما عن حالة الطقس يوم الاحد فانه من المتوقع ان يسود طقس رطب صباحا على بعض المناطق الساحلية والداخلية الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف يكون صحوا إلى غائم جزئيا و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأما فيما يتعلق بطقس سوم الاثنين فقد افاد المركز انه من المتوقع ان يكون الطقس رطبا صباحا مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صحوا إلى غائم جزئيا و الرياح شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم