التخطي إلى المحتوى
طيران الإمارات  تطرح عروض ترويجية جديدة
طيران الإمارات

طيران الامارات وفلاي دبي يطلقان عروض ترويجية حصرية بصيغة "نقد+ أميال وذلك  اثناء شراء التذاكر خلال الفترة  بين 7 و21 نوفمبر القادم .

وفي هذا السياق واحتفالا بمرور 4 سنوات على الشركة بين "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" اطلق سكاي واردز طيران الإمارات عرضاً ترويجياً حصرياً بصيغة "نقد+ أميال يتيح هذا العرض للأعضاء تقليل المبلغ النقدي المدفوع لشراء أي تذكرة طيران

فقد أوضحت الشركة ان هذا العرض يشمل انه مقابل كل "2000 ميل سكاي واردز"، يمكن للأعضاء الاستمتاع بخصم 20 دولاراً على تذكرة الدرجة السياحية، أو خصم 40 دولاراً على تذكرة درجة الأعمال أو الأولى.

كما اشارت ان هذا العرض يسرى عند شراء تذاكر خلال المدة بين 7 و21 نوفمبر القادم على ان يكون السفر حتى ى 31 مارس 2022.

الجدير بالذكر ان هذا العرض يتيح أيضاً للأعضاء المسجلين فرصة كسب ميل في الدقيقة أثناء التوقف أو الإقامة في دبي، على جميع تذاكر "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" الصادرة من الأول من أغسطس 2021 وحتى 31 مارس 2022.

من جانبه صرح الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ان الشراكة الاستراتيجية بين (طيران الإمارات) و(فلاي دبي) تحقق نجاح كبير كما أنها توفر للعملاء سفراً سهلاً، من وإلى أكثر من 210 وجهات في 100 دولة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم .