التخطي إلى المحتوى
الخطوط السعودية تكشف حقيقة ما تعرضت له طائرتها في مطار القاهرة
الخطوط السعودية

صدر قبل ساعات قليلة بيان عاجل من قبل الخطوط الجوية السعودية يتعلق بواقعة اصطدام طائرتها التي وقعت داخل مطار القاهرة الدولي يوم الاحد الموافق 31 أكتوبر 2021.

وفي هذا السياق فقد قامت شركة الخطوط الجوية السعودية بإصدار توضيح جديد كشفت من خلاله تفاصيل واقعة اصطدام إحدى الطائرات التي تتبعها بكوبري التحميل الخاص بعمليات الخدمات الأرضية بمطار القاهرة.

وفي هذا السياق فقد قام المهندس عبدالله الشهراني وهو مدير شؤون التواصل والاتصال المؤسسي في شركة الخطوط الجوية العربية السعودية، بالإدلاء بتصريحات هامة نفى من خلالها صحة ما تداولته العديد من وسائل الإعلام فيما يتعلق بحدوث تلفيات كبيرة ببدن الطائرة أو بجناح الطائرة حيث أكد في تصريحاته على سلامة الطائرة، واستكمالها عملية الاقلاع بسلام بعد إتمام إجراءات الفحص عليها.

ووفقا لما نقلته "العربية" طائرة الرحلة رقم SV312 تواجدت يوم الاحد الماضي في مدرج الاقلاع بمطار القاهرة، وأثناء عملية الدفع للخلف بواسطة المعدات الأرضية، احتك جناح الطائرة بإحدى كاميرات المراقبة بممر الطائرات وكان احتكاك طفيف.

وقد اوضح قيام سلطات مطار القاهرة بإجراء فحص سلامة للطائرة ومن ثم تمكنت من الاقلاع واتجهت لمطار الرياض وعند وصولها تم اجراء فحص فني آخر لها.