التخطي إلى المحتوى
مبادرة إقامة دبي تمنح القادمين عبر مطارات دبي فرصة للسفر حول العالم
إقامة دبي

تفاصيل إعلان «إقامة دبي» عن منح القادمين عبر مطارات إمارة دبي فرصة جيدة لعمليات السفر حول العالم وذلك بالتعاون مع اكسبو 2020 وهي مبادرة جديدة تستهدف السياح.

وفي هذا السياق فإنه تسود حاليا حالة من السعادة في مطارات دبي، بعد قرارات إقامة دبي المتعلقة بالوافدين القادمين والمقيمين وذلك بالتعاون مع اكسبو 2020ز

وعلى صعيد متصل فقد قامت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بالتعاون مع إدارة «إكسبو2020 دبي» من أجل منح جميع المسافرين القادمين لدولة الإمارات العربية المتحدةومنحهم جواز سفر إكسبو 2020 دبي.

وقد تم اطلاق المبادرة الجديدة والتي تستهدف السياح والزوار والمقيمين والعائلات، وكل المسافرين القادمين إلى الإمارات حيث يتم توزيع نحو 3000 جواز يوضح للضيوف قيمة اكسبو 2020 هذا الحدث الاستثنائي.
وتهدف إقامة دبي إلى منح المسافرين فرصة حقيقية للتجوال في دول العالم التي يستضيفها إكسبو 2020 دبي، إذ سيتمكن المقيمون والزوار من «السفر» بجواز سفر متفرد يرصد كل سير رحلتهم عبر استكشاف حضارات 192 دولة كما أنه خطوة تشجيعية للقادمين إلى دبي لزيارة إكسبو 2020 والتجول في أجنحة الدول المشاركة والتعرف إلى ثقافاتها، كما أنه سيكون لاحقا بمثابة ذكرى حية لاسترجاع أجمل اللحظات التي مرت عليهم عقب مغادرتهم دبي، وعودتهم إلى أوطانهم.
وقال الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إن هذه المبادرة جاءت بالتعاون مع إكسبو من أجل تشجيع القادمين إلى دبي على زيارة إكسبو 2020 دبي.