التخطي إلى المحتوى
تأخر الرحلة يسبب حالة هياج عصبي لمسافر بمكتب الاستقبال في مطار برازيلي
مطار غواروليوس

شهد مطار غواروليوس الدولي الواقع في ساو باولو بالبرازيل واقعة غريبة حيث انفعل احد المسافرين بشكل كبير وكان برفقة أفراد أسرته ومن ثم قام بتكسير وتحطيم العديد من الأشياء في مكتب الانتظار.

وفي هذا لاسياق فقد سيطر الغضب والانفعال على أحد المسافرين في مكتب تسجيل وصول يقع داخل مدينة ساو باولو وذلك بسبب عودة الطائرة التي كان يستقلها إلى مطار غواروليوس بسبب سوء الأحوال الجوية عقب إقلاعها من المطار نحو وجهتها.

وعلى صعيد متصل فإنه وفقا لما نشرته بعض التقارير الإعلامية، فإن هذه الواقعة قد حدثت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2 نوفمبر 2021.

وعلى صعيد متصل فإن ركاب الطائرة اضطروا إلى الانتظار لعدة ساعات على متن الطائرة مبدأيا ثم انتظروا مرة اخرى داخل قاعة الانتظار في المطار من أجل الحصول على المعلومات الخاصة بموعد استئناف رحلتهم مرة أخرى، وبالرغم من ذلك فإن شركة الطيران لم تقم بتقديم الخدمات الضرورية اللازمة للركاب المتضررين.

وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوجد فيه مسافر عالق في المطار يمسك حاجزا ويقوم بتحطيم الشاشة الزجاجيةويصرخ هو وزوجته على الموظفين وقد طالبوهم بتأمين الإقامة بفندق والطعام للأسرة وللطفل الصغير.

ومن الجدير بالذكر فقد استدعى المسؤولون في المطار الشرطة حتى تمكنوا من السيطرة على الراكب.