التخطي إلى المحتوى
محمد بن راشد يدمج اقتصادية دبي مع دائرة السياحة والتسويق التجاري
محمد بن راشد

صدرت توجيهات جديدة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تقضي بدمج "اقتصادية دبي" و"دائرة السياحة والتسويق التجاري" لتصبح "دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي".

وفي هذا السياق فإن حاكم إمارة دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد اصدر توجيهات جديدة بدمج كامل لـ "اقتصادية دبي" مع "دائرة السياحة والتسويق التجاري" لتصبحان سويا في "دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي" كما أمر سموه أن يكون مدير الدائرة المدمجة الجديدة هلال سعيد المري.

وعلى صعيد متصل فإن هذا القرار جاء ضمن خطة الشيخ محمد بن راشد التي قام باعتمادها من اجل تطوير منظومة القطاع الحكومي بدبي.

ويهدف هذا القرار الجديد إلى تعزيز كفاءة ومرونة تسيير الأعمال بالاضافة إلى مواكبة التطورات القادمة، بالشكل الذي يدعم مكانة وريادة إمارة دبي في شتى المجالات وزيادة مركزها الاقتصادي والسياحي، وكذلك من أجل الحفاظ على مستوى جودة تقديم الخدمات لجميع أفراد المجتمع.

ومن جانبه فقد قام الشيخ محمد بن راشد بالكشف عنوظيفة الدائرة التي تم دمجها وهي القيام بدعم أي تحول اقتصادي أو سياحي في دبي.

ومن المتوقع أن تقوم الدائرة الجديدة بمهام عملها بنفس فكر القطاع الخاص وتنافسيته ونفس كفاءته كما تقوم بإشراكه معها في تنفيذ المشاريع التنموية".